تعويم تاني ولا رفع سعر الدولار؟! نتيجة اجتماع البنك المركزي اليوم.. أزمة

تمر جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي بحالة صعبة في الاقتصاد المحلي والعالمي، حيث شهدت أسعار صرف العملات الأجنبية في الأسواق السوداء ارتفاع كبير وملحوظ، وذلك حيث وصلت في بعض الأحيان إلى 76 جنيه للدولار الواحد، ونعرض لكم في هذا المقال وعبر موقع هلا سعودية نتيجة اجتماع البنك المركزي المصري اليوم.

نتيجة اجتماع البنك المركزي اليوم

نتيجة اجتماع البنك المركزي اليوم

في ظل محاولات البنك المركزي المصري لتعويض وحل الأزمة الاقتصادية المصرية بشكل كامل في الوقت الحالي، وذلك حيث وصلت أسعار العملات الأجنبية في البنك المركزي المصري إلى ارتفاع كبير، ومن المتوقع أن تكون أبرز نتائج هذا الاجتماع تثبيت سعر الفائدة على مختلف أنواع القروض، كما سيكون محاولة قوية للتصدي لأزمة السوق الموازية عن طريق زيادة الإنتاج والتصدير وإيرادات قناة السويس.

شاهد ياضًا: ثبات سعر الريال السعودي في الأسواق السوداء | هل حان الإعلان البنك المركزي المصري الحقيقة؟

أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري

اختلفت أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري في الأسواق المختلفة، حيث وصل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم في البنك المركزي إلى 30.84 جنيه في سعر الشراء، و30.93 في سعر البيع، بينما وصل سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في السوق السوداء إلى 63 جنيه.

شاهد ياضًا: الجنيه في انهيار تام | هل حان موعد إعلان البنك المركزي المصري حقيقة سعر صرف الريال؟

إلى هنا قد نكون عرضنا ووضحنا لكن نتيجة اجتماع البنك المركزي اليوم وهو الاجتماع الذي من المقرر له أن يعقد اليوم الأول من شهر فبراير بهدف معالجة الأزمة الاقتصادية الكبيرة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *